"ولاد رزق 3" يحقق 200 مليون جنيه في 18 يوم عرض

"ولاد رزق 3"
"ولاد رزق 3"

يواصل فيلم "ولاد رزق 3 " تصدره قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد كسره للأرقام القياسية وحقق حتى الآن ما يقرب من 200 مليون جنيه في إجمالي إيراداته داخل مصر، بينما تخطى 750 مليون في جميع دول العالم.

كما كسر فيلم :ولاد رزق 3" الرقم القياسي الذي كان مُسجل من قبل بإسم فيلم "بيت الروبي" لـ كريم عبدالعزيز، حيث كان يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه، حققها داخل مصر فقط.

وتدور قصة ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث، ويلعب أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.
 
فيلم "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

ترشيحاتنا